أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فوائد جوز الهند الصحية

اذهب الى الأسفل

فوائد جوز الهند الصحية Empty فوائد جوز الهند الصحية

مُساهمة من طرف Nesma Omar الأربعاء يونيو 09, 2021 4:04 pm

فوائد جوز الهند الصحيةجوز الهند الخام لن يترك الإمساك يدمر حياتك
الإمساك هو نتيجة لاتباع نظام غذائي منخفض الألياف. ولكن ، إذا كنت تأكل جوز الهند ، فيمكنك تناول حبة منعشة لأن جوز الهند الخام سيضمن أنك لن تعاني أبدًا من مثل هذه المشاكل. هل تعلم أن 61٪ من جوز الهند عبارة عن ألياف كلها؟ لهذا السبب تظل صحة الأمعاء وحركة الأمعاء تحت السيطرة.

جوز الهند الخاماذهب إلى الطبيعة مع جوز الهند الخام لصحة أمعائك. الصورة مجاملة: Shutterstock
2. سيحافظ على بشرتك وشعرك في حالة جيدة
إذا كانت البشرة الجافة والشعر المجعد تجعل حياتك بائسة ، فامنح جوز الهند الخام فرصة. محتوى الدهون في جوز الهند يغذي بشرتك ، ويحافظ عليها رطبة ونضرة لضمان أن الجلد الجاف لا يؤدي إلى ظهور التجاعيد في وقت مبكر.

علاوة على ذلك ، فهو مصدر غني لمونولورين وحمض اللوريك مما يجعله مضادًا للبكتيريا ومضادًا للفطريات بطبيعته. ومن ثم ، فإن المشاكل المتعلقة بحب الشباب وفروة الرأس يتم معالجتها بشكل جيد إلى حد ما. مضادات الأكسدة الموجودة فيه تقلل من تلف الخلايا مما يمنحك جمالًا دائمًا

3جوز الهند الخام يساعد على إنقاص الوزن
وهو وجبة خفيفة رائعة تحد من آلام الجوع. بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أنه يحافظ على مستوى الكوليسترول تحت السيطرة. من المعروف أن الدهون الثلاثية الموجودة في فوائد جوز الهند تحرق دهون الجسم بشكل أسرع وتقلل الشهية. لهذا السبب ، ذكرت دراسة أجريت عام 2018 نُشرت في PLOS ONE أنها تعد خيارًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بنظام غذائي قليل الدسم .

أيضًا ، قد يمنحك فقط خطًا محفورًا لأن المضغ طريقة رائعة لتمرين عضلات الوجه.
جوز الهند الخامثق بجوز الهند الخام إذا كنت تريد أن تفقد الكيلوجرامات. الصورة مجاملة: Shutterstock
4 إذا كانت مناعتك مشكلة ، فيمكن أن يكون جوز الهند الخام هو الحل
في عصر COVID-19 ، أصبحت "المناعة" كلمة رنانة. كونه مضادًا للبكتيريا والفيروسات بطبيعته ، فإن جوز الهند الخام يبقيك في حراسة ضد جميع أنواع المشاكل. أيضًا ، إنه جيد حقًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحلق والتهاب الشعب الهوائية.
5 قد يقلل من فرص الإصابة بمرض الزهايمر
وفقًا لدراسة نشرت في مجلة Nutrient ، توجد الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة حصريًا في جوز الهند ولها خصائص الكيتون التي قد تساعد في الوقاية من مرض الزهايمر بالإضافة إلى الاضطرابات المعرفية الأخرى. في الأساس ، تتمتع دهون جوز الهند بخصائص علاجية تحافظ على الصحة العقلية تحت السيطرة.

Nesma Omar
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى