أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معلم دهانات بالرياض 0503031989

اذهب الى الأسفل

معلم دهانات بالرياض 0503031989 Empty معلم دهانات بالرياض 0503031989

مُساهمة من طرف زاد السعودية الإثنين ديسمبر 20, 2021 2:24 am

نصائح لاختيار ألوان الطلاء الداخلي
أسهل طريقة لاختيار أفضل ألوان الطلاء الداخلي هي البدء بالألوان التي تحبها. عندما تبدأ بالألوان التي تحبها ، فأنت لست ملزمًا بأنظمة الألوان التقليدية لأسلوب تزيين معين. باستخدام اللون المفضل لديك كلون أساسي ، يمكنك استخدامه لإنشاء نظام ألوان حوله. يمكن أن تكون ألوانك المفضلة هي الإلهام المثالي للوحة الألوان الجديدة للغرفة بأكملها .
إليك كيفية اكتشاف معنى اللون المفضل لديك ، وكيف يمكنك التزيين به.
معلم دهانات بالرياض 0503031989 Untitled-design-17
6 نصائح لاختيار لون السجاد المناسب
ابحث عن مصدر إلهام للون الطلاء
لطالما كانت المجلات والكتالوجات هي العنصر الأساسي في إلهام التزيين. لديك حق الوصول إلى آلاف صفحات الإلهام على الإنترنت. يمكن أن تكون مواقع بائعي التجزئة ملهمة من خلال المقالات القصيرة للغرف الخاصة بهم ، كما يمكن لمواقع شركات الطلاء أن توضح لك طرقًا لاستخدام الألوان في منزلك. تقدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل Pinterest و Instagram إلهامًا لونيًا يتم تحديثه في الوقت الفعلي. يعد Pinterest رائعًا لإنشاء لوحات إلهام لأفكارك المفضلة ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بكل أفكارك في مكان واحد.
استخدم نظرية الألوان لإنشاء نظام ألوان
ليس عليك دراسة نظرية الألوان للحصول على أفكار رائعة من عجلة الألوان الصغيرة. يمكن لأدوات الألوان غير المكلفة إنشاء أفكار لنظام الألوان بسرعة. مع دوران العجلة ، يمكنك أن ترى كيف يمكن أن ترتبط الألوان ببعضها البعض وتعلم أساسيات نظرية الألوان. على الرغم من أنك ربما لن تقوم بطلاء منزلك بالألوان الدقيقة التي تراها على عجلة القيادة ، يمكنك اختيار ظلال من تلك الألوان في متجر الدهانات المفضل لديك.
من السهل استخدام عجلة الألوان لإنشاء نظام ألوان بمجرد أن تتعلم بعض المفاهيم السهلة.
باستخدام عجلة الألوان لاختيار لون الطلاء الداخلي
كن مبدعا مع ألوان الطلاء المحايدة
فقط لأنك اخترت ألوان طلاء محايدة لا يعني أنها يجب أن تكون هادئة. يمكنك تحسين لوحة الألوان المحايدة من خلال الإبداع في كيفية استخدام الألوان. يضيف الجدار المخطط بألوان محايدة أطنانًا من الأناقة ولكنه لا يزال يبقي الغرفة مريحة. يعد لون الجدار المحايد بسقف باستيل طريقة مخادعة لإضافة اللون دون فقدان الإحساس المريح للمساحة.
الواجهة الداخلية للمنزل تبدو جذابة.
اسحب لون الطلاء الخاص بك من الطباعة
واحدة من أسهل الطرق لاختيار ألوان الطلاء الداخلية هي البدء بنسيج مطبوع. يمكن أن توفر لك الوسائد والمفروشات وحتى بياضات المائدة أفكارًا لونية للطلاء. إذا كنت تقوم بإنشاء جدار مميز ، فابحث عن الألوان الأكثر جرأة في الطباعة. إذا كنت ترغب في اختيار لون طلاء أكثر دقة أو لمساحة أكبر ، فابحث عن اللون في التفاصيل الصغيرة لنسيج الطباعة. خذ عينة قماش إلى متجر الدهانات حتى تتمكن من اختيار شرائط الطلاء لعرضها في المنزل.
مطابقة الطلاء للنسيج
ابحث عن الأفكار في الخارج
يعد إحضار المظهر الخارجي مصدر إلهام شائع لأنظمة الألوان. سواء اخترت أوراق الشجر الخضراء أو الأزرق المريح للشاطئ ، فإن أنظمة الألوان المستوحاة من الخارج تهدف إلى الاسترخاء والراحة. تأكد من تجربة ألوان الطلاء المفضلة لديك في جميع أوقات النهار والليل ومع إغلاق النوافذ وفتحها للحصول على عرض أكثر واقعية لاختياراتك الممكنة.
إذا كنت ستستخدم المناظر الطبيعية الخاصة بك كمصدر إلهام ، فستحتاج إلى معرفة ما يجب فعله وما لا يجب فعله في التزيين باللون الأخضر .
ابحث عن لون الطلاء الخاص بك في العمل الفني
سر مصمم الديكور الداخلي هو اختيار الألوان من العمل الفني في منزلك. يتمتع معظم الفنانين ببراعة في الألوان والضوء ، ويخلقون مخططات ألوانهم لقطعهم. يمكنك الاستفادة من رؤيتهم باختيار الألوان من قطعة فنية مفضلة. يمكنك أيضًا اختيار ألوان تكميلية من نفس العمل الفني لإنشاء نظام ألوان.
انظر إلى إلهام الألوان التاريخي
فقط لأنك تحب مخططات ألوان كرافتسمان لا يعني أن عليك تزيينها بأسلوب كرافتسمان. يتم تقديم ألوان الطلاء التاريخية من قبل العديد من رواد صناعة الطلاء. استخدم هذه المجموعات كمصدر إلهام وقم بتخصيصها وفقًا لأسلوب التزيين الخاص بك.
الأصفر الدمشقي هو لون حائط غني ودافئ من شأنه أن يعمل بشكل جيد في مجموعة متنوعة من أنماط الديكور بما في ذلك الحرف اليدوية والحديثة في منتصف القرن.
جربي درجة أفتح أو أغمق
في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه هو تعديل بسيط للعثور على لون الطلاء الداخلي المناسب. قبل أن تتخلى عن اختيار لون الطلاء الخاص بك بسرعة كبيرة ، فكر في ظل أفتح أو أغمق من نفس اللون. تظهر العديد من ألوان الطلاء على شريط الطلاء بظلال متدرجة ، ولكن يمكنك أيضًا أن تطلب من متجر الدهانات الخاص بك تخصيصها بنسب من الضوء أو الظلال الداكنة.
معلم دهانات بالرياض

معلم دهانات بجدة
معلم دهانات

زاد السعودية

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 08/12/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى