أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجاكس الفا جهاز كشف الذهب الاستشعاري افضل اجهزة كشف الذهب

اذهب الى الأسفل

اجاكس الفا جهاز كشف الذهب الاستشعاري افضل اجهزة كشف الذهب Empty اجاكس الفا جهاز كشف الذهب الاستشعاري افضل اجهزة كشف الذهب

مُساهمة من طرف مسوقه الكترونية الخميس نوفمبر 25, 2021 8:34 pm



جهاز الفا
كاشف ألفا الذهب يعتبر من أهم الأجهزة المميزة بها شركتنا، ويستخدم جهاز الفا لدينا للكشف عن المعادن وخاصة الذهب ويستخدم أيضا للكشف عن الماس والأحجار الكريمة، جميعكم تنظرون إليه. إنه أول جهاز استشعار بعيد المدى في العالم. وقد حصل على هذا اللقب بعد اختباره لأشهر صائدي الكنوز في أمريكا وأوروبا وآسيا، من مسافات بعيدة تصل إلى 2850 مترا. ويكشف الجهاز الذهب والذهب الخام والكنوز والمعادن والماس والأحجار الكريمة.الانجليزية والعربية والألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والإيطالية والتركية الأنظمة التي يعمل بها الجهاز:نظام البحث بعيد المدى (دليل) - نظام البحث بعيد المدى (تلقائي)
لمزيد من اجهزة كشف الذهب

مميزات جهاز الفا
أول كاشف استشعار بعيد المدى في العالم ، الذي يعطيك عمق بحث يقدر بـ 50 مترا لكشف الذهب ، والكنوز والمعادن والماس والأحجار الكريمة من مسافات بعيدة ، مما يوفر قدرا كبيرا من الجهد والإجهاد للعثور على أهداف ، وبعد تجارب عديدة قام بها صيادو الكنز في أمريكا وأوروبا وآسيا ، وقد اكتسب الجهاز ألفا مكانته في مقدمة أجهزة الاستشعار القائمة.

يتميز هذا الجهاز بوصلة بحث خاصة تعرض نتائج وإحداثيات موقع البحث والاتجاه الدقيق للمسار المستهدف على شاشة البحث. التصميم الحديث والفريد ، الذي يؤدي دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إنجاز عملياتك الاستكشافية وبكل سهولة ، يحظى بالراحة في الكشف وخفة الوزن وسهولة الحركة. تم تصميم الجهاز وتصنيعه بالكامل وبجميع أجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف دون استخدام أجزاء ومواد وأجزاء خارجية ، مما أعطى الجهاز أداء عاليا وموثوقة ونوعيا لم يسبق له مثيل

تصميم إلكتروني عالي الجودة مصمم للعمل في ظل أصعب الظروف ومقاومة للضوضاء الناجمة عن البيئة المحيطة. عرض ملون للنتائج والإعدادات بقطر 5 بوصات ، يسمح بالتحكم التام والواضح في إعدادات الأجهزة بإظهار نتائج البحث وخصائصه. الوصلات البينية والبرامج المثالية التي تمنحك التحكم الدقيق وسهولة العمل على الجهاز وإعداده للبحث. التحكم في واجهة المفاتيح ، التي تقاوم الصدمات والرطوبة بمفاتيح الضغط ، مما يعطيك السيطرة الشاملة على برامج الجهاز وإعداده على الشاشة. تتيح الطاقة الأساسية للجهاز 5 ساعات من العمل المستمر ، مع مستويات صوتية قصوى ومستويات إضاءة الشاشة الخلفية. مخرجات الهاتف الأمامي ، التي تتيح سماع نتائج البحث والإنذارات بوضوح مع نتائج صوتية مريحة ومتنوعة من MP3 وWAVS.

www.prizmtechnology.com
https://prizmtechnology.com/shop/alpha



مسوقه الكترونية

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 30/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى