أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند كايرو تاون مدينة نصر

اذهب الى الأسفل

كمبوند كايرو تاون مدينة نصر Empty كمبوند كايرو تاون مدينة نصر

مُساهمة من طرف نوران نور الخميس أكتوبر 06, 2022 10:26 pm

كمبوند كايرو تاون مدينة نصر

Cairo Town Compound Nasr City

كمبوند كايرو تاون مدينة نصر

أطلقت مؤخراً شركة أربا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها السكنية وهو كمبوند كايرو تاون مدينة نصر الذي يُعد من المجمعات السكنية متكاملة المرافق والخدمات بالإضافة إلى قربه من المحاور والطرق الرئيسية التي تجعل الوصول إليه سهل من أي مكان.

تتمتع الحياة بالرقي والأجواء الصحية التي تتميز بنقاء الهواء والبُعد عن تلوث وازدحام المدينة، كما يتوفر فيها جميع المرافق والخدمات التي تحتاجها لمزيد من الراحة والرفاهية والهدوء للعملاء، والتصميمات العالمية كانت تحت إشراف مجموعة من أفضل المهندسين بمساحات كبيرة ومتنوعة.

موقع كمبوند
لم تكتفي الشركة المنفذة بتوفير كافة الخدمات التي تساهم في حياة أكثر رفاهية، بل قدمت اهتمام كبير لموقع الكمبوند، فمن أكبر المميزات الموجودة موقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريب من جميع المناطق الحيوية، حيث يقع في قلب مدينة نصر بمنطقة الواحة، كما يقترب من العديد من الأماكن الحيوية المهمة مثل:

يقع 5 دقائق من محور الشهيد وشارع الخمسين، ويطل على محور المشير طنطاوي.
كما يوجد بالقرب من الكثير من المناطق السكنية المهمة في مدينة نصر ووسط البلد.
يطل على المحاور الرئيسية المهمة مما يسهل عملية الخروج والدخول إلى كمبوند مثل الطريق الدائري والإقليمي، وشارع التسعين.
مساحة وتصميم الوحدات الموجودة في cairo town compound nasr city
اهتمت شركة أربا للتطوير العقاري المالكة للمشروع بتوفير كافة مستلزمات العملاء الأساسية والترفيهية، وحتى يضم مشروع كل هذا لابد من توافر مساحة كبيرة، فامتد المشروع على مساحة 27 ألف متر ليضم العديد من الوحدات السكنية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات المرافق المتكاملة في كل دور.

مثّلت المساحات الخضراء نسبة أكبر من المباني، فشملت 80% من المساحة الكلية، أما المباني فشملت النسبة الأصغر وصلا إلى 20% فقط، ليستمتع العميل بمنظر طبيعي خلاب.

يتكون مشروع من 29 برج سكني يبلغ عدد الوحدات به 1400 وحدة، و11 طابق بدور أرضي وبدروم، وتختلف مساحة الوحدات السكنية ليختار كل شخص الوحدة بالمساحة التي تناسب احتياجاته، وتبدأ من 92 وتصل إلى 164 متر مربع، فصُمم الكمبوند على يد مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين على أحدث طراز أوروبي لكل الباحثين عن الرقي والفخامة.

نوران نور

المساهمات : 650
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى