أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليموزين مطار برج العرب الدولي أسهل مع سفنكس ليموزين

اذهب الى الأسفل

ليموزين مطار برج العرب الدولي أسهل مع سفنكس ليموزين Empty ليموزين مطار برج العرب الدولي أسهل مع سفنكس ليموزين

مُساهمة من طرف ledofi3907 الأحد أكتوبر 31, 2021 4:14 pm


تعد خدمة ليموزين مطار برج العرب الدولي واحدة من أبرز خدمات ليموزين المطار التي تقدمها شركة سفنكس ليموزين، وذلك بفضل دورها المهم في توصيل العملاء من وإلى مطار برج العرب، حيث يعد هذا المطار هو ثاني مطار مصري من حيث الأهمية.
إذا كنت تريد الذهاب إلى مطار برج العرب الدولي من دون بذل مجهود كبير، يمكنك الآن حجز سيارة ليموزين من شركة سفنكس ليموزين للحصول على الراحة والرفاهية التي تريدها.
مطار برج العرب الدولي
يعد مطار برج العرب الدولي من أبرز المطارات المصرية، وهو يلعب دورًا مهمًا في تسيير الرحلات الجوية من وإلى شمال مصر، حيث إنه يخدم المحافظات الساحلية بشكل أساسي، إذ إنه يقع على مسافة 43 كيلو مترًا في جنوب غرب مدينة الإسكندرية؛ ما يجعله البوابة الشمالية لمصر وإفريقيا.
وهو ما يبرر الأعداد الكبيرة التي تستخدم مطار برج العرب بشكل يومي، حيث إنه يخدم يوميًا آلاف المسافرين من خلال عشرات الرحلات الجوية في الاتجاهين، وقد قدرت التقديرات الرسمية بأن المطار يخدم سنويًا حوالي 712012 راكبًا من مختلف جنسيات الشرق الأوسط.
ولهذا، فإن المطار يخدم أكثر من 70 شركة طيران من مختلف الجنسيات، بجانب الشركات الخاصة. كما أن المطار مجهز لاستقبال أنواع مختلفة من طرازات الطائرات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.
إذا كنت تريد تبحث عن أفضل مواصلات مطار برج العرب الدولي، فإن خدمة ليموزين مطار برج العرب من شركة سفنكس ليموزين هي الحل الذي تبحث عنه.
ليموزين مطار برج العرب
نظرًا لأن مطار برج العرب يخدم الكثير من المحافظات المصرية، خصوصًا المحافظات الساحلية منها، وليس فقط محافظة الإسكندرية التي يبعد عنها أيضًا مسافة بعيدة، فإن الذهاب إلى المطار يحتاج مواصلات خاصة ذات مواصفات معينة.
فبدلًا من التعرض للعناء والمشقة الكبيرة في طريق مطار برج العرب، والتعب من السفر للمطار قبل ركوب الطائرة حتى! يمكنك بكل سهولة الذهاب إلى المطار من خلال حجز خدمة ليموزين مطار برج العرب الدولي من شركة سفنكس ليموزين.
حيث إننا نوفر لك سيارات خاصة مجهزة ومهيئة للذهاب حتى باب منزلك والانتقال إلى مطار برج العرب، مع ضمان حصولك على أعلى درجات الراحة والرفاهية في الطريق، مع تقديم أفضل الأسعار لعملائنا الكرام.
مميزات سفنكس ليموزين
يعد حجز سيارة ليموزين مطار برج العرب من شركة سفنكس ليموزين حلًا مثاليًا لكل من يريد الذهاب إلى مطار برج العرب الدولي، سواء من سكان محافظة الإسكندرية، أو غيرها من المحافظات المصرية، وذلك لأننا نقدم لك الكثير من المميزات وعوامل الراحة والرفاهية في الطريق.
فعند حجز سيارة ليموزين مطار برج العرب من شركة سفنكس ليموزين، يمكنك الاستمتاع بالخدمات التالية:
• أسطول من السيارات الحديثة المريحة والمكيفة والمهيئة للسفر، بما يكفي لأي عدد من الأفراد وأي قدر من الحقائب

• تجهيز السيارات بكل عوامل الأمان في الطريق، والراحة والرفاهية في الرحلة، ومن ثم عدم الشعور بأي قلق أو إرهاق في الطريق

• فريق من سائقي ليموزين مطار برج العرب المحترفين في القيادة لمسافات طويلة، والإلمام بالطرق الرئيسية على مستوى الجمهورية

• تقديم خدمات ليموزين مطار برج العرب الدولي لكافة المحافظات المصرية، سواء من المطار للمنزل أو من المنزل للمطار

• أفضل أسعار ليموزين المطار بشكل تنافسي ومميز لا يقبل المقارنة مع غيره من شركات الليموزين
• الاستعداد الدائم لتقديم خدمات الليموزين على مدار اليوم والليلة، تحت كل الظروف وفي كل الأوقات والمناسبات
عن شركة سفنكس ليموزين
شركة سفنكس ليموزين هي واحدة من أفضل شركات الليموزين والنقل الجماعي والسياحي داخل مصر، من خلال تقديم متكاملة من خدمات الليموزين، مثل ليموزين المطار وليموزين رجال الأعمال وليموزين السفر بين المحافظات، وغيرها من خدمات الليموزين.
كما نتماز بتقديم أفضل خدمات وأوفر أسعار ليموزين مطار القاهرة و ليموزين مطار برج العرب الدوليين، بالإضافة إلى تقديم خدمات ليموزين شرم الشيخ وليموزين الغردقة وليموزين البحر الأحمر، وغيرها من المطارات والمناطق السياحية المهمة في مصر.
وكل ذلك بأفضل السيارات وأمهر السائقين، مع الاستعداد الدائم لتقديم خدماتنا على مدار اليوم والليلة.

ledofi3907

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 27/05/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى