أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخر اخبار الكورة العالمية

اذهب الى الأسفل

اخر اخبار الكورة العالمية Empty اخر اخبار الكورة العالمية

مُساهمة من طرف احمد المحمودي الثلاثاء يونيو 21, 2022 3:52 pm

اخر اخبار الكورة العالمية 16372471581_09c48ab97c_b
ارتكب آرسنال أخطاء في تجنيده لبعض الوقت وجزئياً أثناء فترة عمل ميكيل أرتيتا كمدير. لقد تم بذل الكثير من الجهد لتحسين جودة اللاعبين الذين وقعهم النادي ، وقد ظهر ذلك في الصيفين الماضيين.

ركز الكثير من العمل على إخراج لاعبين من أنظمة أرسنال السابقة وتقييم مكان عدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى. لقد أثبت توقيع نيكولاس بيبي من ليل مقابل رسم قياسي قدره 72 مليون جنيه إسترليني للأسف عدم نجاحه.

حديثًا مؤخرًا ، ناقش Pepe أحد أكبر العوائق التي تمنعه ​​من الوصول إلى الحد الأقصى في النادي. قبل نهاية الموسم ، اعترف بيبي أن الاتصالات أثبتت أنها تمثل تحديًا.

اخبار النصر

'أنا أركز على مدى أدائنا الجيد حتى نهاية الموسم وهدف النادي ، وهو الوصول إلى دوري الأبطال. ثم سنرى ما سيحدث.
اهم مباريات اليوم

'لقد أوضح ميكيل أرتيتا ذلك لي والمدرب يعرف ما أفكر فيه وكيف أعمل بجد. إنه يتعلق أيضًا بالاتصال. في بعض الأحيان ليس من السهل التواصل مع حاجز اللغة. لقد كان موسمًا صعبًا بالنسبة لي.

'بالطبع ، من المحبط عدم اللعب. لا يوجد لاعب يستمتع بعدم اللعب ولكن علي أن أحترم قرار المدرب والفريق يعمل بشكل جيد في الوقت الحالي '.
اخبار الاهلي السعودي

يدرك موقع football.lond أن تغيير Pepe للوكيل قد تم تصميمه للمساعدة في الابتعاد عن شمال لندن هذا الصيف. ربما تكون العودة إلى فرنسا ممكنة بالنظر إلى عامل اللغة في مخاوف بيبي.

سيزلفي
هذا ما يبدو عليه الأشخاص في 'حياتي التي تبلغ 600 جنيه' الحياة اليوم
الأفق
25 قصة شعر تجعل المرأة فوق سن 60 تبدو 40
بواسطة Taboola
هذا وثيق الصلة بالعمل الذي يقوم به أرتيتا وأرسنال هذا الصيف. في حين أنه من المستحيل التعاقد مع لاعبين يتحدثون الإنجليزية فقط ، يبدو أن هناك استراتيجية ناشئة في النظر إلى اللاعبين الذين يتحدثون لغات مماثلة.

لقد كان اللاعبون البرازيليون والبرتغاليون ويتطلعون إلى أن يكونوا أكثر جزءًا من خطة أرسنال. تحت قيادة أرتيتا وقع أرسنال مع نونو تافاريس وسيدريك سواريس وغابرييل ماغالهايس وويليان وماركينهوس حتى الآن. كما وقع بابلو ماري من البرازيل يلعب مع فلامينجو.

من المتوقع أن يكون هناك المزيد من الإضافات حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن لاعب الوسط المهاجم البرتغالي فابيو فييرا كلاعب في أرسنال قريبًا. هدفان آخران لآرسنال هما جابرييل جيسوس ورافينها ، ويُعتقد أن البرازيليين الدوليين يحتلان مكانة عالية في قائمة أولويات النادي.

يبلغ إجمالي التكلفة الإجمالية المبلغ عنها للثلاثي 131.2 مليون جنيه إسترليني. مع احتمال وجود تحركات للاعبين آخرين مثل ليساندرو مارتينيز ويوري تيلمانز ، يبدو أنه سيكون صيفًا مكلفًا للنادي.

ومع ذلك ، فإن اتجاه أفضل اللاعبين الناطقين بالبرتغالية والإنجليزية من ذوي الخبرة في الطيران هو خيط مستمر من العمل المنجز في السوق بواسطة Arteta و Edu. ربما أي إضافات مفاجئة محتملة من الآن وحتى نهاية النافذة يمكن أن تتوقع أيضًا أن تكون في هذا القالب.

احمد المحمودي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى