أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حل مشكلة سقوط الايفون فى الماء

اذهب الى الأسفل

حل مشكلة سقوط الايفون فى الماء  Empty حل مشكلة سقوط الايفون فى الماء

مُساهمة من طرف أيفون الجمعة يونيو 03, 2022 9:40 pm

عندما يسقط منك هاتف آيفون الذي كلفك مبلغ باهظ الثمن في الماء، فالاكيد أنك الان في موقف لا تحسد عليه، لذلك كان من المهم بالنسبة لنا ان نقدم لك طرق سريعة لإنقاذ هاتف آيفون قبل التسرع وعمل خطوات لا يحمد عقباها أو الذهاب الى مركز الصيانة الخاص بجوال آيفون، وما يترتب عليه من تكايف أخري باهظة أو الخبر الأكثر سوء وهو إعلان وفاة الهاتف نهائياً!

لذا قبل استباق الأحداث والوصول إلى تلك النهاية المشؤمة فهناك دوماً طريقة سهلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه تتلخص في خطوات عملية وسريعة بمجرد سقوط الهاتف في الماء ينبغي عليك القيام بها لمحاولة ذاتية يائسه ل صيانة و إنقاذ هاتف ايفون الغريق وهي:

1- السرعه في انتشال هاتفك من المياه عليها عامل كبير في تقليل الاضرار.
اصلاح هاتف ايفون بعد السقوط في الماء
2- اضغط مطولا على مفتاح الباور وتاكد ان الهاتف تم غلقه تماما ولا تحاول مطلقاً تجربة اللمس او الشاشة أو أي شيء اخر و بالطبع لا تفكر في توصيل الشاحن والكهرباء فتلك كارثة أخرى معروف مسبقاً عواقبها !

3- سارع بفتح غطاء البطاريه بسرعه،تاكد من نزع البطاريه،وتاكد من عدم صعود فقاعات من داخل الجهاز.

طريقة فك بطارية هاتف ايفون
4- استخدم اي قطعه قماش قريبه منك لتجفيف الهاتف جيدا من الداخل، والخارج والجوانب والشاشه حتى تتاكد من انه جف تماما، واعتني خاصة بمفاتيح الصوت، الباور والسماعه.

5- استخدم قطن الاذن لتصل الى الاماكن الصغيره من الاركان ليتم تجفيفها تماما.

6- الخدعه الاخيره لصيانة الايفون السريعه اذا سقط في الماء هي وضعه في كيس من الارز بسرعه! لا تتعجب .. نعم كما قرأت الأرز فهذه الخطوة السريعة والمبتكرة فعاله جدا في سحب الماء بسرعه من على الهاتف، استخدم واحده من الحقائب البلاستيكيه وضع الارز فيها ثم ضع الايفون في الارز، ثم عليك احكام غلق الحقيبه جيدا، واخراج الهواء من الحقيبه تماما، كما عليك ان تتاكد ان يغطى الايفون تماما بالارز.

مشكله سقوط ايفون في الماء
7- تستطيع ترك الايفون في هذا الكيس لمدة 36 ساعة او أكثر بقليل لتحصل على نتائج فعاله، مع مراعاة اختيار نوع الارز الذي لا يخلف الكثير من البودر على الشاشه، كما عليك ان تتفادى فتح او تشغيل الهاتف قبل انتهاء المده.

8- يمكنك في نهاية المده ان تقوم بفتح الايفون وتجربته، لترى نتيجة الصيانة، فهذه الطريقه مجربه وفعاله، خاصه إذا سقط هاتفك في ماء عذب، اما إذا سقط في ماء مالح، فسيكون تحدي أكبر لكن إذا سارعت في تجفيف الهاتف من اي سائل فيمكنك ان تصل الى حل للمشكلة.

أيفون
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى