أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علاج الإدمان من الهيروين في خطوات سهلة وبسيطة

اذهب الى الأسفل

علاج الإدمان من الهيروين في خطوات سهلة وبسيطة Empty علاج الإدمان من الهيروين في خطوات سهلة وبسيطة

مُساهمة من طرف Nesma Omar السبت يوليو 24, 2021 5:09 pm

ما هو إدمان الهيروين؟
كيف يبدو إدمان الهيروين أو اضطراب تعاطي الهيروين في الحياة الواقعية؟ عادة ما يعطي مدمنو الهيروين الأولوية للهيروين على كل شيء آخر في حياتهم. يعطي الأشخاص المعتمدون على الأفيون الهيروين الأولوية على العمل والمدرسة والآخرين المهمين والأطفال وحتى صحتهم. عادة ما يستمر مدمنو الهيروين في استخدام الهيروين حتى لو كانت لديهم عواقب قانونية نتيجة لاستخدام الهيروين.
إدمان الهيروين هو اضطراب في تعاطي المخدرات يتميز بنمط إشكالي من استخدام المواد الأفيونية (مثل الهيروين ومسكنات الألم) مما يؤدي إلى ضعف أو ضائقة كبيرة سريريًا ، كما يتجلى من خلال عرضين على الأقل خلال فترة 12 شهرًا.
أعراض إدمان الهيروين
غالبًا ما يتم تناول المواد الأفيونية (مثل الهيروين ومسكنات الألم) بكميات أكبر أو على مدى فترة زمنية أطول مما كان مقصودًا
هناك رغبة مستمرة أو جهود فاشلة لتقليل أو التحكم في استخدام المواد الأفيونية (مثل الهيروين ومسكنات الألم)
يتم قضاء وقت طويل في الأنشطة الضرورية للحصول على الهيروين أو تعاطي الهيروين أو التعافي من آثاره
يؤدي الاستخدام المتكرر للهيروين / الأفيون إلى الإخفاق في الوفاء بالتزامات الدور الرئيسي في العمل أو المدرسة أو المنزل
استمرار استخدام الهيروين / الأفيون على الرغم من وجود مشاكل اجتماعية أو شخصية مستمرة أو متكررة تسببها أو تتفاقم بسبب تأثيرات المواد الأفيونية
الاستخدام المتكرر للهيروين / الأفيون في المواقف التي يكون فيها خطرًا جسديًا
يستمر استخدام الهيروين / الأفيون على الرغم من المعرفة بوجود مشكلة جسدية أو نفسية مستمرة أو متكررة من المحتمل أن تكون سببها أو تفاقمت بسبب المواد الأفيونية
تحمل عالي لاستخدام الأفيون
عمليات الانسحاب من نقص استخدام الأفيون
أعراض انسحاب الهيروين
قد تستمر أعراض انسحاب الهيروين لمدة أسبوع أو نحو ذلك ، ولكن الأعراض يمكن أن تكون خطيرة وتشمل:
غثيان
وجع بطن
التعرق
تهتز
العصبية
الإثارة
كآبة
تشنجات عضلية
الرغبة الشديدة في المخدرات
يستخدم مقدمو خدمات التخلص من السموم الطبية عند علاج إدمان الهيروين الأدوية والعلاج لتخفيف الأعراض ، مما يزيد من مخاطر انتقال الشخص من خلال الانسحاب بأمان ونجاح.
نظرًا لأن المسكنات التي تصرف بوصفة طبية أصبح من الصعب تحويلها والحصول عليها وتغييرها ، فإن العديد من المدمنين على المواد الأفيونية يلجأون إلى الهيروين كإجابة.

علاج الإدمان من الهيروين في خطوات
تم أخذ المعايير المذكورة أعلاه من أحدث دليل تشخيصي وإحصائي (DSM). إذا استوفيت أنت أو أحد أفراد أسرتك اثنين أو أكثر من المعايير المذكورة أعلاه ، فقد يكون هناك اضطراب تعاطي الهيروين.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد الدعم الطبي أثناء عملية التخلص من السموم في الحفاظ على سلامتك. يمكن أن تشمل عملية الانسحاب في مراحل علاج الإدمان الغثيان والألم ومشاعر القلق والأرق والأرق. يمكن للتخلص من السموم المدعوم طبيًا في منشآتنا في دار الهضبة لعلاج الإدمان والطب النفسي في تكساس أن يحافظ على سلامتك وأمانك في غرفنا المريحة.

يشمل العلاج السلوكي المعالجين والمستشارين لمساعدتك في التعرف على محفزات استخدام الهيروين. يمكن لفريقنا مساعدتك في تعلم مهارات التأقلم ، وإيجاد طرق للتغلب على النكسات ، ووضع خطة للتعافي طويل الأمد. أثناء وجودك في العلاج السلوكي المعرفي ، يمكنك العمل على مهارات اتخاذ القرار لديك. أثناء قيامك بتطوير علاقة مع موظفينا ذوي الخبرة ، يمكننا العثور على أفضل طريقة لتكوين عادات جديدة وصحية. لا نريد تنظيم ألمك فحسب ، بل نساعدك أيضًا في العثور على الأسباب الجذرية لإدمانك.

نظرًا لأن الانسحاب غالبًا ما يكون مؤلمًا ، يمكن أيضًا استخدام الأدوية للمساعدة في التحكم في الرغبة الشديدة. يمكن أن تساعدك بعض الأدوية أيضًا في إدارة الرغبة الشديدة في تناول المواد الأفيونية. باستخدام هذه العلاجات جنبًا إلى جنب ، يمكننا مساعدتك في العثور على راحة دائمة.

أخيرًا ، نحن نؤمن بأهمية اتصال العقل بالجسم أثناء تعافيك. إن التغذية السليمة والتمارين الرياضية والبيئة الهادئة ليست سوى عدد قليل من وسائل الراحة التي نقدمها خلال فترة إقامتك في مستشفي الهضبة لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي.

Nesma Omar
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى