أبو حراج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف تبدأ رجيم الصيام العكسي

اذهب الى الأسفل

كيف تبدأ رجيم الصيام العكسي Empty كيف تبدأ رجيم الصيام العكسي

مُساهمة من طرف Nesma Omar السبت يوليو 24, 2021 11:25 am

كيف تبدأ
يتكون مصطلح " رجيم الصيام العكسي" من إنهاء نافذة الأكل في وقت مبكر من اليوم للسماح للجسم بالراحة خلال ساعات الليل. وهذا بدوره يتيح لمن يتناولون وجبة الإفطار تناول وجبتهم الأولى قرب الساعة 9 أو 10 صباحًا ويوفر فترة صيام لا تقل عن 16 ساعة حسب غروب الشمس. المفتاح هو تناول الطعام أثناء النهار عندما تكون الشمس مرئية وتنتهي من تناول الطعام بحلول غروب الشمس.

افعل ما تستطيع.إذا كنت تفضل الصيام لمدة تقل عن 16 ساعة ، فلا بأس بذلك. نحن لا نفعل العار "بسرعة" هنا. مجرد كسر عادة تناول الطعام ليلاً ، وتقليل الرعي طوال اليوم ، وتقليل تناول الكربوهيدرات المصنعة في تفضيلك على REAL ، فإن الأطعمة الكاملة ستفيدك بشكل كبير. أظهرت دراسة أجريت على المشاركين خلال شهر رمضان انخفاضًا في علامات الالتهاب (Cool. بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على صيام رمضان ، يمتنع المشاركون عن الطعام من شروق الشمس إلى غروبها. اعتمادًا على الوقت من العام ، تختلف فترة الصيام من 10-14 ساعة. لذلك ، إذا كنت جديدًا على الصيام المتقطع ، فحاول الصيام من غروب الشمس إلى شروق الشمس للاستفادة من إيقاعك اليومي الطبيعي. بالنظر إلى فوائد الصيام لمدة لا تقل عن 12 ساعة ، فإن مجرد البدء بإنهاء الأكل الليلي يمكن أن يؤدي إلى فوائد صحية.
تغيير جدولك! أجسادنا ذكية. يمكننا التكيف مع أي شيء يصبح روتينيًا لفترة طويلة جدًا. ربما تكون متعطشًا بشكل أسرع ولكنك تفضل الوجبة الأكثر أهمية في اليوم خلال فترات المساء. لماذا لا تغيرها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع؟ خصص بضعة أيام حيث تكون وجبتك الصباحية أو في وقت مبكر بعد الظهر هي الأكبر في اليوم وتناول وجبتك الأخيرة بحلول غروب الشمس (أو 6 مساءً إذاغروب الشمسغير ممكن). قد يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عندما تكون في وسط هضبة خسارة الوزن.
ركز على الأطعمة الحقيقية أثناء تناول الطعام. سواء كنت من الأشخاص المعتمدين على النبات ، أو الكيتو ، أو منخفض الكربوهيدرات ، أو نوع الأطعمة الكاملة ، فقد أظهرت العديد من طرق تناول الطعام في جميع أنحاء العالم فوائد صحية ، باستثناء النظام الغذائي "الغربي" الغني بالأطعمة المصنعة. تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من النشا والكربوهيدرات المصنعة / المكررة (الكربوهيدرات في علبة ، حتى لو كانت تحمل عبارة "صحية للقلب") ، وركز على الأطعمة الكاملة. الأمر متروك لك لتحديد نسبة البروتين إلى الفواكه والخضروات الحقيقية المستدامة على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإن الحد من الكربوهيدرات المصنعة أمر أساسي لأي نظام غذائي صحي. ابدأ من هناك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تجربة المزيد من العناصر الغذائية التي تسمح لجسمك بالأداء على النحو الأمثل.
قم بتجربته (بافتراض أنك ناقشت خططك مع أحد مقدمي الرعاية الصحية). لا تقلق بشأن القيام بذلك بشكل صحيح من المحاولة الأولى. اختر خطوة أولية للتركيز عليها والبناء عليها في الأيام والأسابيع والأشهر والسنوات القادمة. تذكر ، هذا تغيير في أسلوب الحياة. ليس بدعة. البدع تتلاشى. تبقى الصحة وطول العمر. فقط اسأل عمتي!
المصدر: بنوتة

Nesma Omar
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى